الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*1000 استراحة جاهزة لاستقبال مراقبي الثانوية العامة..خطابات التكليف للملاحظين بالمديريات 20 مايو.. وأرقام الجلوس بالمدارس الأحد

المصدر: جريدة الجمهورية 11/5/2016

محمود حافظ ومني اسماعيل ومحمد زين الدين

وجه الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم لجنة امتحانات الثانوية العامة برئاسة الدكتور رضا حجازي المشرف علي أعمال الثانوية الي التأكد من تجهيز كافة استراحات مراقبي الثانوية العامة المتوقع ان يصل عددها الي 1000 استراحة تقريبا بكافة التجهيزات المعيشية اللائقة واللازمة للمراقبين في الثانوية العامة وذلك في اطار وضع اللمسات النهائية لبدء امتحانات الثانوية التي سوف تنطلق الشهر القادم. 

كما وافق علي امداد المدارس المحيطة بالاستراحات بكافة التجهيزات اللازمة من مراوح ومبردات مياه وذلك بإيصالات رسمية علي أن تستردها عقب نهاية الامتحانات بالاضافة للتجهيزات والاستراحات الموجودة في مديريات التربية والتعليم. 

وقال محمد سعد نائب رئيس امتحانات الثانوية العامة ان خطابات التكليف للمراقبين والملاحظين والمراقبين الأوائل ورؤساء اللجان التي يصل عددها الي 1450 لجنة علي مستوي الجمهورية سوف تكون في المديريات التعليمية في مختلف أنحاء الجمهورية 20 مايو الحالي بحيث يتسلم كل مراقب خطاب تكليفه في العمل بلجنته قبل 26 مايو. 

أضاف نائب رئيس امتحانات الثانوية العامة ان الطلاب الذين تقدموا لامتحانات الثانوية العامة سوف يحصلون علي أرقام جلوسهم من المدارس 15 مايو الحالي داعيا الطلاب الي التأكد من عدم وجود أخطاء في أسمائهم المدونة علي أرقام الجلوس اضافة الي تسجيل كافة المواد التي تقدموا لأداء الامتحانات بها مضيفا ان في حالة اكتشاف الطالب وجود خطأ في بياناته أو عدم وجود مادة يرغب في الامتحان بها فعليه التوجه الي لجنة النظام والمراقبة التابعة لها لجنته لتصحيح الخطأ أو استخدام خدمة الواتس آب التي أطلقتها الوزارة الأسبوع الماضي لكتابة شكواه علي أن تقوم لجنة الثانوية العامة بمخاطبة لجنة النظام والمراقبة التابعة له لجنته لتصحيح الخطأ.. كما دعا الطلاب الي التأكد من أماكن لجانهم الامتحانية وتدوين أسمائهم بها تلافيا لأي خطأ قد يحدث. 

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع